الابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ان يتكلم عن اراء المجتمع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

يوميات جنين في بطن امه

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1يوميات جنين في بطن امه Empty يوميات جنين في بطن امه الجمعة أغسطس 28, 2009 5:50 am

Admin

Admin

السلاااااااام علاكم .. اناماراح اقووول شي... بخليه هو يحتسي عن عمرهيلا يا مولود امك .... عندك المايك خخخخخخخ المكان : في مكان ماالزمان : في زمان ماالمناسبه : لا داعي للمناسبات !! فالعنوان واضح من كتابه تحديدا ًيوم دخل الشهر السااابع وانا في بطن أمي !! كل الشهور اللي راحت وانا متحمل .. انام على جريش .. واقوم على عسكريم منجا .. واحيانا ًمطازيز ,, وللأمانة ( نادرا ً) كراث وفلفل حار !!!آآآآه مأسااااة .. ولكن :من يوم دخل الشهر السابع .. وانا النظااام متغير علي !!! الله يهديها امي .. ماغير تاكل رز هندي !! قسم بالله احترررقت ما غير اصااايح في بطنها يوم تأزززم الوضع مره .. دقيت على خويي في بطن امه ..هلا .. هاه ؟؟ بشر وش تاكل امك ؟؟ قال : لا ابشرررك الأوضاااع مايحتااج .. انواع التبولة .. والعصيرات .. قلت .. ياخي ياحظظظظك !!! تبادل اسبوع بس !! قال : ليه ؟؟ وش الوضع عندك !!؟قلت .. خلها على ربك ياشيخ .. والله ماغير ارااافس . . انواع الحرااارة . . احس اني ابحترق ياشيخ ومرت الأيام .. وانا ماغير ادعي بتالي الليل : اللهم اغثنااا .. اللهم اغثنااااا وانا ادعي .. كني سمعت امي تقول لأخوي الكبير ,, رح جب ماك سبايسي آآآه ياويل قلبك ياحبوووببصراحه بيني وبينكم .. شهر سبعه كان أصعب وأقسى شهر عشته في حياااتي يعني اقدر اسميه " شهر الجفاف " حررر ورطوبة .. وعطشششش .. وقلّ نوم ..!!! يوم دخل شهر ثمانية .. بدت تخف الحراااره .. وتزول الحرااائق !! ويرحل العطش .. ويندثر الجفاف

https://alebdaa12.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]